قد يتم الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني الذي تحفظه ضدك


<p> <B> متى تحذف بريدًا إلكترونيًا - وليس </ B> </p>

<p> إرشادات للمالكين / المديرين </ p>

<p> عندما يتعلق الأمر بالبريد الإلكتروني ، فأنا حزمة. لا ، ليس صحيحًا أنني ما زلت أملك أول بريد إلكتروني تلقيته على الإطلاق. لكن من المحتمل أن يكون لدي أول بريد إلكتروني لي من عام 2000. <br>

  <br>



الكلمات الدالة:

بدء الأعمال التجارية الصغيرة ، أفكار الأعمال الصغيرة ، برامج الأعمال الصغيرة



نص المقالة:

<p> <B> متى تحذف بريدًا إلكترونيًا - وليس </ B> </p>

<p> إرشادات للمالكين / المديرين </ p>

<p> عندما يتعلق الأمر بالبريد الإلكتروني ، فأنا حزمة. لا ، ليس صحيحًا أنني ما زلت أملك أول بريد إلكتروني تلقيته على الإطلاق. لكن من المحتمل أن يكون لدي أول بريد إلكتروني لي من عام 2000. <br>

  <br>

في الواقع ، لدي على الأرجح جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي منذ عام 2000. لذلك بالطبع ، لدي كل شيء منذ ذلك الحين أيضًا. <br>

<br>

لماذا لدي كل هذه الأشياء؟ بصراحة لست متأكدا. ربما كنت قلقًا من أن تتم مقاضاتي بشأن بعض التجاوزات الوهمية وسأحتاج إلى مسار إلكتروني لإثبات براءتي. أو ربما كنت قلقة بشكل غامض بشأن بعض المتطلبات القانونية لحفظ هذه الأشياء. <br>

<br>

أنا لست الوحيد الذي يفعل هذا. البعض منكم لديه آلاف رسائل البريد الإلكتروني أيضًا. وربما لا تعرف سبب حفظك لهم أيضًا. ربما كنت قلقًا بشأن الذهاب إلى السجن بسبب بعض رسائل البريد الإلكتروني الغبية التي لا يمكنك العثور عليها. <br>

<br>

أنا بالكاد خبير في وثائق البريد الإلكتروني والسجلات التي يجب حفظها. لذلك تحدثت إلى دونالد سكوبسكي ، رئيس غرفة مقاصة متطلبات المعلومات. يصف نفسه بتواضع بأنه خبير العالم الرائد في هذا المجال. تحدثت أيضًا مع تشارلز فاين ، محامي فينيكس. <br>

<br>

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عندما تتساءل عما إذا كنت تريد حفظ البريد الإلكتروني أم لا. من الواضح ، إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فتحدث إلى محام.

</p>

<ol>

  <li> <strong> احفظ السجلات المهمة. </strong> لكن البريد الإلكتروني لا يعتبر دائمًا سجلاً. يجب على الشركات حفظ سجلات المعاملات التجارية. إذا قمت بتوقيع عقد ، احفظ هذا العقد. إذا تلقيت العقد كمرفق برسالة بريد إلكتروني ، وقال الطرف الآخر في البريد الإلكتروني ، "نحن نقبل العقد" ، فاحفظ البريد الإلكتروني أيضًا. هذا يشكل سجلاً. <br>

      <br>

    لذلك إذا كنت ستحتفظ به كمستند ورقي ، احتفظ بالبريد الإلكتروني. خلاف ذلك ، قم بطرحها. يتضمن رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها أثناء عملية العقد. هذا عمل قيد التقدم ولا يعكس تفكير المنظمة. بل هي أفكار الأفراد. <br>

    <br>

    عندما تحتفظ بشيء ما ، قم بتخزينه رسميًا. لا تتركه في برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك حيث لا يمكن لأحد العثور عليه. قد يكون من الأفضل لك طباعته ووضعه في مجلد. <br>

    <br>

  <li> <strong> احتفظ أحيانًا بالمزيد. </strong> هناك أوقات معينة لا يمكنك فيها التخلص من الأشياء. على سبيل المثال ، إذا كنت جزءًا من عملية قانونية ، فلا يمكنك حذف أي شيء ذي صلة. كنت أخطئ في جانب الحذر. والأفضل من ذلك ، اتبع نصيحة محاميك. <br>

      <br>

    حتى إذا لم تكن حاليًا في عملية قانونية ، فهناك كلمتان مهمتان أخريان: وشيكة ومتوقعة. إذا تلقيت إشعارًا بأنه سيتم توجيه الاتهام إليك ، فإن الأمور وشيكة. الآن ليس الوقت المناسب لتنظيف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. إذا قمت بعمل بوو بوو كبيرة وتعرض شخص ما للأذى ، فمن المتوقع رفع دعوى قضائية. مرة أخرى ، كن حذرا. تحدث إلى محاميك. <br>

    <br>

    وفقًا لـ Skupsky ، فإن صناعة الأوراق المالية فقط هي المطلوبة للاحتفاظ بجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها. الجميع أحرار في الترويج لهم. <br>

    <br>

  <li> <strong> لكن لا تحتفظ بكل شيء. </strong> على الأرجح ، لن يؤدي تراكم رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى الإضرار بأي شيء على الأرجح (باستثناء مساحة الخادم). ينخرط معظمنا في الأعمال التجارية لأننا نرى حاجة لم تتم الإجابة عليها. نريد مساعدة عملائنا. لم تتم مقاضاتنا مطلقًا ، ولم نتوقع أبدًا أن نرفع دعوى ضدنا. <br>

      <br>

    ومع ذلك ، يمكن أن يحدث ذلك بشكل جيد للغاية. لنفترض أنه بعد التحلي بالصبر الخارق ، قمت بطرد جو سكروب. لا يمكنك التعامل مع سكروب بشكل أفضل ، لكنه بالطبع لا يراه بهذه الطريقة. حتى يقاضي المسمار. <br>

    <br>

    أنت لست قلقا. ولكن بعد ذلك تحصل على أمر استدعاء ، يطلب منك إرسال أي بريد إلكتروني من السنوات الثلاث الماضية يتعلق بالقضية. لا يوجد شيء في البريد الإلكتروني من شأنه أن يؤثر على القضية ، و "سكروب" يعرف ذلك. ولكن سيتعين عليك البحث عن كل ما لديك ، وسيراجع محاميك الأمر بحثًا عن المواد ذات الصلة. كم ساعة ، مقابل 200 دولار للساعة ، سوف تستغرقها للقيام بذلك؟ لذلك تبتلع بشدة وتعطي سكروب 15000 دولار ليذهب بعيدًا. ربما لم تفكر في هذا مطلقًا ، ولكن يمكنك المراهنة على أن شريط المدعين قد فعل ذلك. والأسوأ من ذلك ، أنهم ربما يجدون بريدًا إلكترونيًا تعبر فيه عن ملاحظات مفرطة. <br>

    <br>

    بالنظر إلى المشاكل المحتملة ، لماذا حفظ البريد الإلكتروني؟ بالتأكيد ، هذا السيناريو غير مرجح إلى حد كبير. لكن 99.9٪ من بريدك الإلكتروني القديم غير هام على أي حال. لماذا المخاطرة؟ <br>

    <br>

  <li> <strong> وضع سياسة حول الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني. </strong> توصي Skupsky بسياسة احتفاظ لمدة 30 يومًا. بعد 30 يومًا ، يتعين على موظفيك (وأنت) تحديد ما إذا كان البريد الإلكتروني عبارة عن سجل أم لا. إذا لم يكن كذلك ، فإنه يذهب. هذا لديه سالوتار

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع